آخر المواضيع

الجمعة، 3 سبتمبر 2021

الخصائص الخمس لكل مندوب مبيعات ناجح || مركز أجيال

الخصائص الخمس لكل مندوب مبيعات ناجح || مركز أجيال



الخصائص الخمس لكل مندوب مبيعات ناجح


العملاء المتوقعون لن يأتوا إليك. لذلك يجب أن تكون جائعًا - جائعًا بما يكفي لإجراء مكالمتين إضافيتين، وإرسال المزيد من رسائل البريد الإلكتروني، والقيام بالمزيد من التنقيب.


إذا كان لدي دولار مقابل كل مرة سمعت فيها أحدهم يقول أن المبيعات مهمة سهلة، سأكون رجلًا ثريًا جدًا.


الاعتقاد الخاطئ بأن "أي شخص يمكنه فعل ذلك" منتشر على نطاق واسع، ويرجع ذلك في الغالب إلى أن الوظائف في المبيعات بشكل عام لا تتطلب درجة علمية. ولكن في حين أنه قد تكون هناك قيود أقل على من يمكنه التقدم، فإن هذا لا يعني أن الجميع سوف يزدهرون كمناديب مبيعات.


في الواقع، لا يقوم الكثير من مندوبي المبيعات مطلقًا بالقفزة من الجيد إلى الرائع. إنهم عالقون في أداء عمل متواضع في دور يمكن أن يقوم به "أي شخص". بالنسبة لبعض الناس، هذا يكفي. إنهم يحاولون فقط الاحتفاظ بسقف فوق رؤوسهم وطعام في الثلاجة.


لكنني أعلم أنه بالنسبة للعديد من مندوبي المبيعات، فإن اتخاذ الخطوة التالية - تجاوز المتوسط ​​- هو الهدف الحقيقي.


إنه ليس تغييرًا يمكنك إجراؤه بين عشية وضحاها. إنها عملية تتطلب عملاً جادًا وتفكيرًا ذاتيًا. ولكن إذا تمكنت من تطوير هذه السمات الخمس، فقد تتمكن من التطور من مندوب مبيعات عادي إلى شخصية متميزة:


1. جائع بما يكفي للتعامل مع العملية


العملاء المتوقعون لن يأتوا إليك. عليك أن تذهب وتبحث عنهم. لذلك يجب أن تكون جائعًا - جائعًا بما يكفي لإجراء مكالمتين إضافيتين، وإرسال المزيد من رسائل البريد الإلكتروني، والقيام بالمزيد من التنقيب. سيقول الناس أشياء مثل، "أوه ، تويتر ميت. لينكد إن ميت ". لكنهم ماتوا فقط إذا لم تكن على استعداد لبذل جهد للتنقيب عن الناس والتفاعل معهم. لقد وقعت على الكثير من العملاء الرائعين من المنصات التي أخبرني الناس أنها عديمة الفائدة.


المبيعات ليست كل غرف المؤتمرات والمصافحات. أن تصبح مندوب مبيعات عظيمًا يتطلب القيام بقدر هائل من العمل الشاق خلف الكواليس. يجب أن يكون لديك الدافع الكافي للتعامل معها إذا كنت تريد تحقيق النجاح.


2. شجاع بما يكفي لطلب الإغلاق


لقد رأيت مندوبي مبيعات كانوا رائعين في الافتتاح وجيدون في التقديم ورهيبون في الختام.


لسوء الحظ، يعد الإغلاق أحد أهم الخطوات في العملية برمتها. إذا كانت ساقاك ترتجفان وصوتك يتشقق بينما تطلب من عميل محتمل شراء منتجك، فسيشعرون بالقلق. "لماذا التغيير المفاجئ في السلوك؟ هل هذا الشخص غير واثق من منتجهم؟ "


يجب أن يكون لديك القليل من الشجاعة في المبيعات. أنت في حاجة إليها لطلب الإحالات. أنت في حاجة إليه لالتقاط الهاتف وإجراء مكالمة باردة. لكن الأهم من ذلك، أنك تحتاجه للإغلاق.



3. على استعداد لاستكشاف نقاط الألم


لدينا جميعًا أذنان وفم واحد لسبب ما.


مندوب المبيعات الرائع لا يثرثر على منتجهم فقط. يستمعون إلى العملاء المحتملين من أجل العثور على نقاط الألم لديهم. ثم يقومون بدراسة هذه النقاط قليلاً. يبحثون في مشكلة العميل لمعرفة المزيد عنها. "أوه ، هذا سيكلفك كم هذا العام؟ إذن ، كم سيكون ذلك بعد خمس سنوات على الطريق؟ " وبمجرد أن مندوب مبيعات يفهم حجم وأبعاد هذه المسألة، ثم أنها توفر الحل لمشكلة العميل.


يحب الكثير من الناس استخدام القول المأثور القديم، "أنت تؤذيهم، ثم تشفيهم"، في إشارة إلى العملاء. لكن استكشاف نقطة الألم لا يجب أن يكون شيئًا ضارًا. أنت تبحث فقط عن المعلومات التي تحتاجها لمعرفة كيفية مساعدتهم.


4. الحماس للفشل


هناك عدد قليل جدًا من الأشخاص الذين لديهم موهبة حقيقية منحها الله لأي شيء.


معظم الناس الذين يجيدون ما يفعلونه يمارسون أكثر بكثير مما سمحوا به. البيع لا يختلف عن التمثيل أو الغناء - لا يمكنك أن تصبح ماهرًا بدون ممارسة. وجوهر ممارسة أي شيء هو الفشل والتفكير.


عليك أن تخرج وتفشل - وتفشل كثيرًا - قبل أن تصبح رائعًا.


لكن الحقيقة هي أنه ليس كل شخص على استعداد للقيام بذلك. من غير المريح أن تضع نفسك في مواقف صعبة، وتفشل، ثم تحلل الخطأ الذي حدث وتحاول مرة أخرى. من الأسهل كثيرًا أن تقبل ما هو مريح — الانتظار في المكتب حتى يرن الهاتف.


لكن أفضل مندوبي المبيعات لا يجلسون في مكاتبهم. يخرجون ويبيعون.


5. التعصب للمنتج أو الخدمة

من الصعب أن تكون مندوب مبيعات رائعًا بدون شغف بما تبيعه.


على سبيل المثال ، حاولت منذ سنوات بيع إعلانات لموقع Yellow Pages المحلي. كرهته. لم أكن أعرف أن أحداً قرأ هذا الشيء، مما يعني أنه لن يستفيد أحد من عملي. ولأنني كرهت ما كنت أفعله، كنت فظيعًا في ذلك. بعد ذلك بقليل، قمت بإنشاء موقع اجتماعي خاص بي وقمت ببيع الإعلانات من خلال تلك المنصة. كنت أعلم أنني كنت أساعد الناس في الحصول على نتائج، لذلك كنت بطبيعة الحال أكثر فاعلية.


إن مندوبي المبيعات المتميزين مقتنعون بقيمة ما يبيعونه. إنهم مهووسون بالمنتج أو الخدمة، ويوضحون هذا الشغف لعملائهم.


عندما تفكر في الأمر، فإن الأشخاص الذين يقولون إن "أي شخص" يمكنه البيع هم على الأرجح على حق. إنهم يفتقدون فقط النقطة. بالطبع ، يمكن لأي شخص القيام بذلك، لكن قلة قليلة من الناس يمكنهم القيام بذلك بشكل جيد.


يمكن لأي شخص أن يكون مندوب مبيعات جيد. الأمر متروك لك لتصبح شخصًا رائعًا.




المصدر // إضغط هنا .



((((   شاركنا رأيك في التعليقات عن المقال   ))))



إذا أعجبك المقال :: إكتب لنا تعليقاً :: وشارك المقال لكل أصدقائك 

 حتى تعم الفائدة للجميع  


------------------------------------------------------------

مركز أجيال للتدريب والتنمية





***********************


***********************

هناك تعليق واحد:

  1. Bet On Roulette Wheel - thauberbet.com sbobet ทางเข้า sbobet ทางเข้า 카지노사이트 카지노사이트 731Free Bet - DraftKings Sportsbook and Casino Review

    ردحذف

الرجاء التعليق كي يتسنى لنا أن نطور من نفسنا ونصحح أخطائنا

من نحن

author مرحبا، أنا مركز الشام للتدريب والتنمية ( أجيال سابقاً ) وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتعليم والتدريب والتنمية .
المزيد عني →

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *